أخبار عاجلة

من كل بستان وردة/ سنة 2022 سنة الخير والرحمة/بقلم: الدكتورة :نعمات موافي/ تورنتو

من كل بستان وردة/ سنة 2022 سنة الخير والرحمة/بقلم: الدكتورة :نعمات موافي/ تورنتو
من كل بستان وردة/ سنة 2022 سنة الخير والرحمة/بقلم: الدكتورة :نعمات  موافي/ تورنتو

اخبار العرب- كندا 24: مع نهاية كل عام وبداية سنة جديدة تكثر توقعات أهل الشر، متمسكين بكوارث الأبراج وحروب خطوط عرضاً وطول ومفاجئات المجرات وشطحات درب التبانة، وكأن كل واحد منهم علام بالغيوب، وكثيراً ما نسمع بعد لقاء هولاء المتوقعين نقول "كذب المنجمون ولو صدقوا"، ولكن فى حقيقة الأمر أن الكثير من البشر قد مُررت لأرواحهم التوقعات الشريرة وعاشوا ينتظرونها على حياتهم الخاصة والعامة، فعندما تحدث اى كارثة يقول فى نفسه، "نعم كما توقع أو توقعت المنجمة فلانة الفلانية"، وينتظر حدوث باقى التوقعات الشريرة.... وعلى رأي المثل "إللي يخاف من العفريت يطلع له"، أى أن توقعك الشرير سيحل على حياتك بسبب تصديقك لألسنة الشيطان التى تطاول وتتنبأ على حياتنا بالتوقعات الشريرة!!!!

    طب ايه الحل واحنا داخليين علي سنة 2022؟

الحل بسيط جداً وهو كالأتي:

لا تسمح ولا تسمع لهذه الأبواق الشيطانية أن تملء ذهنك ومشاعرك وروحك بأكاذيبهم، ولا تقترب منهم..

خذ الأمر بجدية وقول لنفسك وصدق قوى أن سنة 2022 ستكون عام للفرح والمحبة والسلام والاستقراروالاسترداد  وأن كنت مريض قل أنه عام الشفاء والقوة والنمو نحو حياة أفضل، حياة مسددة الإحتياجات، مليئة بالتقدم والنجاح،

قل بالرغم من الواقع المأساوي التى تعيشه أرضنا والظلمة التي تغطي أجوائنا والظلام الدامس الذى يعم كوكبنا، إلا أن حياتي وحياة اسرتي ستكون فى واقع آخر وهو كما فى السماء كذلك على أرضي وأجوائي وحياتي وعلى كل ما هو تحت سلطاني، ساغرس السماوات فى ارضي والبركات فى أجوائي والمجد فى أركان حياتي، 2022 سنة الأفراح وأعلان النجاح واسترداد أيامي التى أكلها الجراد، ويعوضني ربي بخيره ورحمته التى يتبعانني كل أيام حياتي.

فخُذ الأمر بجدية، صمم على النمو، وصمم على التقدم، وصمم على المجد العظيم الرابض أمامك، لأن نور ربنا مالي الكون , مش ناقص غير انك تفتح شبابيك روحك ونفسك وقلبك وطريقك مثل نور مُشرق يتزايد ويتزايد إلى النهار الكامل، فأنت لست ريشة في هواء ولا عصافة تذريها الرياح، بل أنت صورة الرحمن، وولدت  لتحكم، وتسود وتربح في سنة البركات 2022 وكل أيام حياتك.

 

  د.نعمات  موافي/ تورنتو

 

 

 
c 1976-2021 Arab News 24 Int'l - Canada: كافة حقوق الموقع والتصميم محفوظة لـ أخبار العرب-كندا
الآراء المنشورة في هذا الموقع، لا تعبر بالضرورة علي آراء الناشرأو محرري الموقع ولكن تعبر عن رأي كاتبيها
Opinion in this site does not reflect the opinion of the Publisher/ or the Editors, but reflects the opinion of its authors.
This website is Educational and Not for Profit to inform & educate the Arab Community in Canada & USA
This Website conforms to all Canadian Laws
Copyrights infringements: The news published here are feeds from different media, if there is any concern,
please contact us: arabnews AT yahoo.com and we will remove, rectify or address the matter.